المملكة العربية السعودية 966559261726+ info@miskllazl.com

المقالات

هنا تجد أحدث أخبار وفعاليات الشركة

شركة عوازل خزانات بالرياض أكثر من 6 خدمات نقدمها لك – شركة مسك للمقاولات

شركة عوازل خزانات بالرياض

حين تحتاج إلى خزان أو أكثر في منزلك فأنت تحتاج معه إلى شركة عوازل خزانات بالرياض خبيرة وقادرة على تنفيذ كافة خدمات العزل وإصلاح وترميم الخزانات، مع مراعاة الجودة العالية، بالإضافة إلى استخدام مواد آمنة صحيًا، وفي مقالنا نوضح لك لمَ عليك التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض وطلب خدماتها؟ وكيف يمكنك التواصل مع شركة مسك بأسهل طريقة.

شركة عوازل خزانات بالرياض

تحتاج إلى التواصل مع شركات عزل خزانات الرياض بصورة دورية، للاستفادة من الخدمات التالية:

  • إنشاء الخزانات الجديدة وتنفيذ طبقات العزل الإيجابي لها.
  • تقديم المشورة حول الطرق الصحيحة لإنشاء الخزانات وعزلها وتنظيفها.
  • تزويدك بالمواد الآمنة والفعالة في تنظيف الخزانات وإصلاح المشكلات البسيطة فيها.
  • إصلاح الخزانات القديمة وترميم الخزانات التي تم إهمالها.
  • تنظيف الخزانات وغسلها وتخليصها من القاذرات والأوساخ.
  • استبدال أي جزء تالف من مواسير الخزانات بآخر ذي جودة أعلى مع تركيبه والتأكد من عمله بشكل صحيح.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض
إصلاح وترميم الخزانات

شركة مسك هي التي تتصدر شركات عزل خزانات الرياض في الوقت الحالي، وقد كانت جديرة بحق بهذه الصدارة، حيث استطاعت جعل عملائها يسوقون لها بأنفسهم دون طلب منها، وهذا عن طريق تقديم الخدمات المطلوبة بكفاءة عالية، مع مراعاة الاحتياجات الأخرى للعملاء من حيث الجودة والسعر والتعامل المهني والأخلاقي السليم.

تقدم شركة مسك للخدمات والمقاولات خدمات إصلاح وترميم الخزانات إذا كان خزانك قديم يعاني الإهمال وتسربات الماء، كما تعمل على كشف تسربات المياه في خزانات الرياض وغيرها بكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المناسبة لذلك.

لن تقلق مع شركة مسك من حيث أسعار الخدمات، فكل خدمة لها سعرها المناسب، كما أن كل عميل يحصل على ما يحتاجه من خدمات مقابل أفضل الأسعار، بالإضافة إلى أننا نمنحكم أفضل العروض وأكثرها فاعلية، فتجد الخدمة لدينا بأسعار مخفضة أكثر من 50% تارة، وتجدنا نقدم خدمة مدفوعة مع خدمة مجانية تارة أخرى، وتتنوع عروضنا لتلائم كل الاحتياجات لذلك عليك متابعتها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: أرقام الشركات المعتمدة لكشف تربات المياه

لماذا نهتم بخدمات عزل خزانات الرياض؟

لأن الخزانات من أهم المرافق الموجودة في أي عقار أو مبنى، سواء مخصص للسكن أو العمل أو غير ذلك، فهي مصدر آمن لمياه الشرب، كما يتم صنع الطعام من مياهه، لذا من الضروري أن يتم الاهتمام به.

تسرب الماء من الخزان يجعل المبنى يتضرر، سواء من السقف أو من الأساس الخاص به، وفي الحالتين إن تم إهمال التسريب سيتهالك المبنى مع الوقت ويصبح غير صالح للحياة، لذا عليك الاتصال بنا إن شككتَ في وجود تسريب مياه لديك.

عزل الخزان الخرساني يختلف عن عزل الخزان الفيبر جلاس أو الخزان المعدني أو البلاستيكي، فلكل نوع من هذه الخزانات مواد تلائمه لعزله والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

أكثر أنواع الخزانات المستخدمة هي الخرسانية والأرضية، وعزل الخزان الأرضي بشكل خاص ضرورة قصوى، لأن طبيعة المادة التي تم بناء الخزان منها -الخرسانة- ذات مسامات، ما يجعلها تتشرب الماء وتسربه مع الوقت، كما يمكن أن يتلوث الماء ويصبح غير صالح للاستهلاك الآدمي بسبب تفاعل الماء مع الخرسانة خاصة في الأجواء الحارة. كل هذه عوامل تجعل عزل الخزان الأرضي والعلوي من أهم المرافق التي يجب عليك الاهتمام بها.

اسعار عزل خزانات المياه

أخبرناك سابقًا أن خزانك ليس كخزان غيرك، وأن كل خزان له احتياجات مختلفة عن غيره حسب حالته والفترة التي خدم فيها ونوع المادة التي تم صنعه منها وخلاف ذلك من عوامل، ولكننا سنمنحك بعض الأسعار التقريبية للخدمات التي نقدمها، لتكوين فكرة عن طبيعة الأسعار لدينا، وهي كما يلي:

الخدمة  السعر 
إنشاء الخزانات. تبدأ من 4000 ريال سعودي.
عزل الخزان الجديد. تبدأ من 500 ريال.
إصلاح وترميم الخزانات. تبدأ من 300 ريال.
إصلاح وصلات الخزان أو عوامته. تبدأ من 400 ريال.
كشف تسربات الخزانات. تبدأ من 200 ريال
تنظيف وغسيل الخزانات. يتم تحديدها بعد المعاينة
تطهير وتعقيم الخزانات يتم تحديدها بعد المعاينة

هذه الأسعار ليست نهائية، بل إنها تقريبية فقط، لأن نوع الخزان وحالته والمواد المستخدمة لإصلاحه وأجهزة كشف تسربات المياه المطلوبة لفحصه تختلف،لذا لا يمكن الأخذ بهذه الأسعار؛ بل عليك الاتصال بنا للمعاينة  وتحديد تكلفة الخدمة النهائية.

فوائد عزل خزانات المياه

هل فكرت سابقًا بما تعود عليك عملية عزل الخزانات بالرياض؟ سنختصر لك الأمر ببساطة لتحكم بنفسك إذا كان مفيدًا أم لا:

  • الحفاظ على نظافة الماء ومنع إهداره.
  • ضمان بقاء الخزان في الخدمة لوقت طويل دون التسبب بأي مشكلات.
  • الابتعاد عن مسببات انتشار الحشرات وتكاثرها، مع منع البكتيريا والفطريات من الوصول للهواء الذي تتنفسه أنت وأطفالك.
  • مظهر منزلك لن يصبح مشوهًا ولن تجد آثار النشع وانتفاخ الدهانات الذي يحدث بسبب التسربات.
  • توفير مال كثير يمكن أن تنفقه بسبب ارتفاع فاتورة المياه الرياض بدون سبب واضح، وهذا يحدث في حالات التسريب الخفي.
  • الحفاظ على أساس المنزل من التهالك وهذا يعني أن احتمالات انهياره تكون أقل.

تابع معنا: مؤسسة تسليك المجاري بالرياض

مخاطر إهمال عزل خزانات المياه

إذا قمنا بعكس فوائد عزل خزانات المياه تتضح لنا مخاطر عدم عزل خزان الماء الخرساني بوجه خاص والخزانات بوجه عام، ومن أهم المخاطر ما يلي:

  • انتشار راوئح كريهة في المنزل أو المكان الذي يعاني التسرب، مما يجعل أجواءه منفرة.
  • تلوث الماء وتغير طعمه وإصابة من يتناوله بالألم وأمراض الجهاز الهضمي.
  • انتشار الأمراض خاصة الصدرية بسبب الروائح والبكتيريا والجراثيم المنقولة بسبب التسريب.
  • فقدان كثير من المال بسبب فواتير المياه المرتفعة.
  • انتشار الحشرات حول مصدر التسرب.
  • إهدار الماء وعدم الاستفادة منه.

كيفية اختيار شركة عزل خزانات الماء

حين تقوم باختيار شركة عزل خزانات المياه الخرسانية  لعزل خزانك عليك أن تتحقق من امتلاكها المقومات التالية:

  • التطور التكنولوجي وتجهز الفرق بأحدث المعدات مع تدريبهم عليها.
  • اختيار ذوي الخبرة والمهارة والأمانة حين توظيف أشخاص جدد.
  • الأسعار المناسبة بدون مغالاة، مع الاهتمام بالتفاصيل حين جمع المعلومات.
  • أخذ الخبرات السابقة في الاعتبار وسؤال العملاء الذين تمت خدمتهم من قِبل هذه الشركة.
  • إرسال الفِرق في الموعد المحدد وعدم التأخير أو الحضور في غير الموعد.

ما هي مواد عزل الخزانات؟

لا يتم عزل كافة الخزانات بنفس المادة، لأن لكل خزان طبيعته واحتياجاته، وبالمجمل هناك عدد من المواد الصالحة لعزل الخزانات داخليًا أو خارجيًا لحمايته والاستفادة منه بالكامل بدون أي أضرار متوقعة، وتتمثل هذه المواد فيما يلي:

البيتومين:

من المواد الممتازة في العزل وتعرف باسم القطران، وهو سائل ثخين أسود يتم تسخينه وتمطيطه على بدن الخزان الخرساني من الخارج لمنع نفاذ الماء منه أو إليه، ولكن البيتومين لا يستخدم سوى في العزل الخارجي للخزان فقط.

الإيبوكسي:

مادة مشهورة في عالم عزل الخزانات بفضل متانتها وجودتها العالية في محاربة تسرب الماء والرطوبة، وهي مقارنةً بنتائج استخدامها رخيصة الثمن، كما أنها تصلح للعزل الداخلي للخزان لكنها تحتاج لفني خبير لتطبيقها على البدن الداخلي للخزان.

العزل الإسمنتي:

ملائم تمامًا للخزانات الخرسانية مع تغطيته بطبقة عزل شفاف من السيكا التي لا تتفاعل مع الماء ولا يتمكن الماء من اختراقها، وهو فعال جدًا في العزل الداخلي والخارجي للخزان، لكنه يتطلب طبقة لياسة أولًا وطبقة من عزل السيكا بعد جفافه.

أنواع خزانات المياه

هناك أنواع متعددة من الخزانات يتم تركيبها أو إنشائها على يد فنيين شركة عزل خزانات بجدة والرياض وغيرها حسب ظروف المبنى والأجواء المحيطة به، ومنها:

الخزان الخرساني

وهو من أكثر أنواع الخزانات انتشارًا، له مميزات كثيرة منها أنه لا يحتل مكانًا بسبب كونه أرضيًا يُبنى على مستوى الأرض أو تحت سطحها، لكنه يحتاج إلى عزل داخلي وخارجي وطبقات متعددة من العازل الداخلي المناسب، كما يحتاج إلى فحص مستمر لكشف تسربات المياه.

الخزان فيبر جلاس

من أفضل أنواع الخزانات بسبب وزنه الخفيف ومتانته العالية يتحمل كثيرًا بحق، ويعد من الخزانات الأقل احتياجًا للعزل والصيانة المتكررة، كما يمكن أن يكون علويًا أو مدفونًا في الأرض ويأتي بأحجام متفاوتة.

الخزان البلاستيكي

تؤكد شركة عزل خزانات المياه “مسك” أنه من المهم جدًا عزله رغم أنه مصنوع من البلاستيك، لأنه غالبًا ما يوضع أعلى المبنى تحت أشعة الشمس التي تُذيب جزيئات البلاستيك بالحرارة؛ مما يجعلها تتفاعل مع الماء ليتناوله العميل ويمرض دون سبب واضح، لذا من المهم عدم التهاون في عزله.

ما معنى إصلاح وترميم الخزانات؟

إصلاح وترميم الخزانات

الإصلاح والترميم هي تقدمها شركة عزل خزانات شمال الرياض وتفيد في إعادة الخزان إلى حالته الجديدة التي تعني أنه قابل للاحتفاظ بالماء نظيفًا ومعقمًا لفترة لا تقل عن 10 سنوات أخرى مع تنظيفه دوريًا خلال تلك الفترة، وتتم عملية الإصلاح تلك عن طريق ما يلي:

معاينة الخزان من الداخل والخارج بدقة، مع فحص كل مكان منه للتأكد من عدم وجود كسور أو تصدعات.
فحص الخزان ووصلاته وأجهزته ومضخات الماء وكل تفصيلة فيه بالأجهزة الحديثة المتاحة لدى شركة عوازل بالرياض للتأكد من عدم وجود أي تسريب مخفي أو دفين للماء وإن وجدت يجب إصلاحها فورًا.
إن لم تكن هناك طبقة لياسة للخزان نقوم بتنفيذها، وإن كانت به كسور نرممها بمواد مالئة أولًا ثم نقوم بعمل طبقتين على الأقل من اللياسة.
بعد جفاف اللياسة يتم تجهيز الطبقة الأولى من مادة العزل ثم تنفيذها، ويمكن استخدام طبقات أكثر إذا استدعت الحاجة
بعدها تجف طبقات العزل ويصبح الخزان جاهزًا للتنظيف والتعقيم وللملء للعمل بكامل طاقته.

 تعرف على: عزل المسابح قبل البلاط

ما هي شركة مسك للمقاولات؟

هي الشركة الأكثر شهرة والأعلى موثوقية لكشف تسربات الخزانات بالرياض، ولها كثير من المميزات التي تجعل حصولك على خدماتها المتنوعة قرارًا ممتازًا يضمن لك استخدام خزانك بأمان كامل لفترة لا تقل عن 10 سنوات.

هل عزل الخزان الأرضي ضروري؟

نعم بل إنه أحق من غيره بالعزل بسبب طبيعة الخرسانة التي توجد فيها مسامات تسبب تسرب المياه مع الوقت.

ما أفضل أنواع خزانات المياه؟

خزان المياه الفيبر جلاس، هو الأفضل بفضل متانته وتوافره بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى قدرته على حفظ الماء لبعض الوقت دون عزل، وخفة وزنه ومناسبته للتركيب في أي مكان ولكنه مع ذلك يحتاج للصيانة كما يتم تركيب عزل اسطح بالرياض لحماية السطح من أي طارئ.

في النهاية قدمنا لك ما تحتاج إلى معرفته عن شركة عوازل خزانات بالرياض، كما تحدثنا عن أنواع الخزانات لكي تتمكن من اختيار الأنسب لك، ووضحنا أيضًا معنى إصلاح وترميم الخزانات وكيف تتم تلك العملية في شركة عزل خزانات بالرياض، وما عليك إلا التواصل معنا عبر الرقم 559261726 حين تلاحظ أي مشكلة تجعل خزان الماء لديك لا يعمل كما يجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى
error: Content is protected !!
اتصل الأن